header ads

برشلونة يواجه الطموح بلد الوليد في الدوري اليوم

يحل فريق بلد الوليد الثلاثاء ضيفا على نادي برشلونة في إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ويدخل فريق برشلونة اللقاء اليوم وهو في المركز الثاني برصيد تسعة عشر نقطة من تسعة مباريات خاضها وكانت أخرهم أمام فريق إيبار وانتهت المباراة بفوز الفريق الكاتلوني بثلاثية نظيفة.

ويسعى فريق برشلونة إلى مواصلة تحقيق الانتصارات خارج وداخل الديار للمنافسة على بطولة الدوري وتحقيق البطولة الغالية لدى جمهوره.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد قرر تأجل كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد بسبب الأحداث السياسية في إقليم كتالونيا لذلك برشلونة يخوض مباراته التاسعة اليوم في الدوري.

كمل يدخل فريق بلد الوليد اللقاء اليوم أمام برشلونة وهو في المركز الثامن برصيد أربعة عشر نقطة من عشرة مباريات خاضها وكانت أخرهم أمام فريق إيبار وانتهى اللقاء بفوز فريق بلد الوليد بثنائية نظيفة.

بلد الوليد يطمح في الدخول إلى المربع الذهبي بجدول الدوري ومباراته اليوم أمام عملاق إسبانيا لن تكون بالمباراة السهلة نظراً للأسماء الكبيرة التي تتواجد في برشلونة وعلى رأسهم القائد ليونيل ميسي والفرنسي جريزمان.

تشكيل فريق برشلونة المتوقع لمواجهة بلد الوليد


في حراسة المرمى : تير شتيجن

وفي خط الدفاع : ألبا - بيكيه - لينجليه - سيميدو

وفي خط الوسط : دي يونج - بوسكيتس - سيرجي روبرتو

وفي خط الهجوم : ميسي - جريزمان – سواريز

موعد مباراة برشلونة و بلد الوليد

تنطلق مباراة برشلونة و بلد الوليد في تمام الساعة العاشرة والربع مساءا بتوقيت القاهرة والحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة و بلد الوليد

تنقل المباراة على قناة بي إن سبورت HD3

إرسال تعليق

0 تعليقات