header ads

تعرف على سر ظهور سمير غانم مع العارضة البرازيلية

سمير غانم والعارضة البرازيلية الذان تصدر اسمهما محرك البحث جوجل، والذي كشف الفنان سمير غانم عن التفاصيل التي تخص ظهوره مع العارضة البرازيلية على غلاف مجلة فوج العربية..

حيث أن المجلة قامت بالتواصل مع دنيا سمير غانم، وطلبوا منها أن تقوم بالذهاب إلى باريس، ولكن اعترضت لعدم تضييع وقتها في التصوير واقترح أن يتم التصوير في مصر ولم يكن يتوقع أن يتم القبول وأن تكون إدارة المجلة لبقة حتى تقوم بتأجير استوديو فخم وإحضار أدريانا ليما عارضة الأزياء البرازيلية الجنسية..

وقد صرّح الفنان سمير غانم أن المجلة التي تصدر شعارها الجديد لندخل المرح إلى عالم الموضة كانت مهتمة بملابسه الخاصة بالمسرح، وقد تم تلقين الممثلة اسم فطوطة كي تقوله أثناء التصوير، وقد وصفها بأنها بسكوتة أجنبية ورقيقةوقد وصفت مجلة فوج العربية بأن سمير غانم هو أحد الرجال القليلين الذين ظهروا على أغلفة المجلة، وكانت من ضمن الأزياء التي قد ارتداها الفنان سمير غانم كانت ملابس شخصية فطوطة..

وقد صرّح بتحضيره لمسرحية جديدة سوف يتم عرضها في شهر ديسمبر القادم، ‏والجدير بالذكر أن العدد قد احتفل بنجوم كثيرين من فنانين الكوميديا وتشمل الجلسة الفوتوغرافية مجموعة من الصور للفنانة فيفي عبده والتي تطل على جمهورها من خلال الصور بشكل مميز ومختلف عما اعتادت على الظهور به، ومن الطريف في المجلة انهم قاموا باختتام الكلمة الافتتاحية للعدد الخاص بمجلة فوج بكلمة فيفي عبده الشهيرة "خمسة مواه".

يُذكر أن الفنان سمير غانم من مواليد 1937، صعيدي الأصل شارك في الكثير من الأعمال وأهم الفرق المسرحية التي كان مشارك بها ثلاثي أضواء المسرح والتي شارك فيها مع الضيف أحمد وجورج سيدهم وقدم معهم الكثير من الاسكتشات مثل كوتوموتو، ومن الأفلام التي شارك فيها 30 يوم في السجن، بمشاركة فريد شوقي وأبو بكر عزت، الرجل الذي عطس، صغيرة على الحب، أضواء المدينة..

كما شارك سعاد حسني من خلال فرقة أضواء المسرح في اسكتش أخدنا إجازة واسكتش مجانين بس نعيش التي لاقت استحسان ومحبة الناس، كما قدم الشخصيات المميزة من خلال فوازير رمضان مثل شخصية سمورة وفطوطة وكانت من الشخصيات الطريقة التي أحبها الأطفال والكبار..

تميز سمير غانم بخفة الظل والحضور وسرعة البديهة فشارك في العديد من المسرحيات مثل مسرحية المتزوجون والتي لاقت نجاحًا كبيرًا حتى وقتنا هذا، بمشاركة الفنان القدير جورج سيدهم، كما شارك مع الفنان جورج سيدهم مسرحية أهلا يا دكتور..

إرسال تعليق

0 تعليقات