header ads

المنتخب المصرى تحت 23 سنه يبدأ مشوار التأهل للأوليمبيات بالفوز على مالى

قص المتخب الوطنى الأوليمبى أمس الجمعة شريط بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنه والمؤهلة لأولمبيات طوكيو 2020, حيث بدأ المنتخب مشوارة بملاقاة منتخب مالى القوى والذى فاز علية المنتخب المصرى بصعوبة بهدف دون مقابل سجلة مهاجم نادى الزمالك مصطفى محمد فى الشوط الأول من المباراة.

ويقع المنتخب المصرى فى مجموعه قوية تضم كل من غانا والكاميرون ومالى وتضم المجموعه الأخرى أربع منتخبات هم نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا، يتأهل من المجموعتين ثلاث منتخبات الى أولمبيات طوكيو 2020.

وفى فعاليات الجوله الأولى فى المجموعة الأولى واجه منتخب مصر منتخب مالى وانتهت المباراة بفوز الفراعنه الصغار بهدف دون رد، كما تواجه منتجب غانا مع نظيره منتخب الكاميرون وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

وتبدأ اليوم السبت فعاليات الجولة الأولى فى المجموعة الثانية حيث يواجه منتخب زامبيا نظيرة منتخب جنوب أفريقيا كما يواجه منتخب نيجيريا منتخب كوت ديفوار.

وعن مباراة منتخب مصر اليوم صرح المدير الفنى لمنتخب مصر شوقى غريب بأن المباراة ضد منتخب مالى القوى لم تكن بالمباراة السهلة وخصوصا أن هذا الجيل من منتخب مالى قد حقق انجاز تاريخى بصحولة على المركز الثالث بالأوليمبيات عام 2015، مشيرا الى أن الجهاز الفنى قام بدراسهم بشكل جيد واللعب على نقاط الضعف لديهم، وأكد أن الفوز بالثلاث نقط هو أهم شئ .

كما صرح رمضان صبحى قائد الفريق مبديا مدى رضاه على أداء المنتخب المصرى اليوم وعن نتيجة المباراة، كما أضاف أن الفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط هو أهم شئ فى بدايات البطولة لكى يحصل لاعبى الفريق على دفعه معنوية تساعدهم فى تقديم كل ما لديهم فى المباريات القادمة.

هذا وقد حصل مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر و صاحب هدف اللقاء الوحيد على جائزة أفضل لاعب فى اللقاء والتى تم إهدائها له من قبل اللجنه المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنه، وعلق مصطفى محمد موضحا مدى سعادته بالحصول على هذه الجائزة ومساهمته فى فوز منتخب مصر واسعاد الجمهور الى كان متواجدا فى الاستاد.

إرسال تعليق

0 تعليقات