header ads

الهلال يتعادل مع الفتح بشق الأنفس في الدوري السعودي

تعادل فريق الهلال مع الفتح بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق في إطار منافسات الأسبوع التاسع من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي الممتاز".

 

دخل نادي الفتح سريعا في المباراة وفرض سيطرته على منتصف الملعب وحاول اقتحام مربع عمليات فريق الهلال في أكثر من مرة حتى احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لفريق الفتح بعدما عاد لتقنية الفار وتأكد من لمس لاعب الهلال ياسر الشهراني الكرة بيده لينفذها اللاعب مروان شعلان ويحرز الهدف الأول في الدقيقة الثامنة.

 

وبعد مرور أقل من ربع ساعة تقدم لاعب الهلال صالح الشهري وقام بتصويب كرة رائعة سكنت شباك فريق الفتح ليحرز هدف التعادل للهلال في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول.

 

وفي أقل من 10 دقائق نجح لاعب الهلال كارلوس إدواردو في إضافة الهدف الثاني للزعيم في الدقيقة 34 من تصويبه صاروخية سكنت شباك فريق الفتح لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم الهلال بهدفين مقابل هدف.

 

وفي شوط المباراة الثاني حاول فريق الفتح الدخول في المباراة من جديد وترتيب أوراقة داخل الملعب حتى وصل بهدف التعادل في الدقيقة 77 عن طريق اللاعب ميتشيل تي فريدي بعدما تلقى تمريره رائعة صوب من خلالها الكرة من داخل منطقة الجزاء.

 

وبعد مرور 10 دقائق قام صاحب هدف التعادل لفريق الفتح ميتشيل تي فريدي بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 88 بعد تمريره ساحرة من سعيد الدوسري على حدود منطقة الجزاء والذي قام بتصويب كرة مرت من أسفل حارس الهلال ليتقدم لفريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

الدقائق الأخيرة تحمل السعادة لفريق الهلال بعدما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لهم وقام بتنفيذها المهاجم جوميز ليتعادل الهلال مع الفتح بشق الأنفس في الدوري السعودي.

إرسال تعليق

0 تعليقات