header ads

مواجهة مصرية مصرية علي ارض الانجليز وصلاح يكسب

مواجهة مصرية جمعت بين فريق أستون فيلا وضيفه ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز وبالتحديد في الجولة الحادية عشر على ملعب "فيلا بارك".

فعلى جانب فريق أسون فيلا شارك الثنائي المصري محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد المحمدي كبديل بينما فريق ليفربول كان حاضراً بتواجد نجمه المصري محمد صلاح.

اللقاء كان درامياً لحد كبير، فأصحاب الأرض تقدموا بهدف للنجم المصري محمود "تريزيجيه" لكن الريدز قلبوا الطاولة على الفلاينز بهدفين في الدقائق الأخيرة عن طريق روبرتسون في الدقيقة 87 ثم الجناح السنغالي ساديو ماني في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي للمباراة.

بدأ أستون فيلا المباراة بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: توم هايتون

الدفاع: مات تارجيت – إينجلز – تايرون مينجز – فريدريك جبلريت

الوسط: دوجلاس لويز – جون ماكوين - ناكامبا

الهجوم:ويسلي – أنور الغازي -  محمود "تريزيجيه"

بينما جاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى : اليسون بيكر

الدفاع: الكسندر ارنولد فان دايك – لوفرين – روبرتسون

الوسط: هيندرسون – جورجينو - ادم لالانا

الهجوم: محمد صلاح – ساديو ماني - فيرمينو

بهذا الفوز واصل ليفربول تربعه على صادرة الدوري الإنجليزي ورفع رصيده للنقطة 31 بينما أستون فيلا تجمد رصيده عند النقطة 11 في المركز 16

كما أعلن نادى إيفرتون الانجليزى عن أخر تطوارات الإصابة المروعة للاعب خط الوسط البرتغالى أندريه جوميز، والتى قد تعرض لها الاعب خلال المباراة التى أقيمت أمس الأحد مع فريق توتنهام الإنجليزى وذلك ضمن مباريات الاسبوع الحادى عشر من بطولة الدورى الإنجليزى.

تعرض اللاعب أندريه جوميز لإصابة مروعة خلال الشوط الثانى بعد تدخل عنيف مع لاعبى توتنهام سون وأوريية، فى وسط الميدان ليخرج من الملعب وسط حالة من الذعر بين اللاعبين والجماهير.

كما أصدر نادى إفرتون بيانيوضح اخر التطورات حول إصابة اللاعب حيث صرح أن اللاعب سيخضع لعملية جراحية فى كاحل القدم اليوم الاثنين.

وأضاف البيان أن اللاعب قد تعرض الى إصابة خطيرة خلال الشوط الثانى من المباراة وقد نقل على الفور الى المستشفى ، وأكددت الفحوصات والأشعه أن اللاعب قد تعرض بخلع وكسر كلى فى كاحل القدم اليمنى.

ويذكر أن المباراة كان ضمن فعاليات الإسبوع الحادى عشر من منافسة الدورى الانجليزى وقد إنتهت المباراة بالتعادل الإجابى لكل فريق،

أحرز هدف فريق توتنهام اللاعب الانجليزى دالى ألى كما أحرز هدف إفرتون اللاعب الانجليزى كالفيرت لوين فى الوقت المحتسب بدل من الضائع والذى قدره حكم المباراة ب إحدى عشر دقيقة.

إرسال تعليق

0 تعليقات