header ads

احمد موسى يوضح تطورات المحذوفين من بطاقات التموين

بعد تكليفات الرئيس السيسي للحكومة ممثلة في وزارة التموين باعادة حوالي مليون و 800 الف مواطن تم حذفهم بطريقة عشوائية من بطاقات التموين مرة أخرى .

قال أحمد موسى مذيع برنامج على مسئوليتي بقناة صدى البلد ، أنني اطالب البرلمان بالكشف عن هذا الرقم وتوجيه سؤالا من قبل مجلس النواب لوزير التموين يساله عن هذا الملف وهل تم إعادة المواطنين اللذين أمر الرئيس السيسي باعادتهم وانتصر لهم أم لا .

واضاف موسى خلال برنامجه اليومي اننا نريد أن نعرف الحقيقة وهل مسئولي التموين لديهم الارقام الصحيحة التي عادت مرة اخرى لمنظومة التموين أم لا فنحن نريد معرفة الحقيقة بكل شفافية ووضوح ولا نريد التعتيم على هذا الملف.

واشار احمد موسي انه مازال يصل لنا شكاوي عديدة من المواطنين بسبب عدم رجوعهم للبطاقات التموينية مرة اخرى ويتساءلون لماذا لم يتم اعدتنا بالرغم من تقيمنا لتظلمات كثيرة وخاصة ان الرئيس السيسي امر بنفسه وانتصر لهم بقرار تاريخي .

https://www.youtube.com/watch?v=-oKLWS4AwPs

 

توقعات الطقس اليوم

صرحت هيئة الارصاد الجوية عن توقعاتها لطقس اليوم ، حيث توقعت أن يكون هناك ارتفاع بسيط فى درجة الحرارة، ليكون الطقس معتدل على معظم المحافظات الشمالية ومحافظات شمال الصعيد، مائل للحرارة على المحافظات التى تقع جنوب الصعيد مثل أسوان والأقصر وأسيوط وسوهاج وقنا .

كما تظهر سحب كثيفة فى الساعات الأولى من الصباح غلى محافظات الشمال مما قد يقلل من وضوح الرؤيا، كما صرحت بأنه سوف يكون هناك سحب منخفضة على محافظات السواحل مثل الاسكندرية ومرسى مطروح، ومن المتوقع هبوط أمطار خفيفة على غرب البلاد .

وتهب الرياح من الاتجاه الجنوبى الشرقى والتى تسبب إضطراب الملاحه البحرية فى محافظتى البحر الأحمر وجنوب سيناء.

وصرحت أن حالة البحر المتوسط من المتوقع أن تكون معتدلة الى حد ما ، وارتفاع الموقع من المتوقع أن يكون من 1 متر الى 1متر ونصف واتجاه الرياح يكون جنوبى غربى.

أما عن حالة البحر الأحمر تكون مضطربة بعض الشئ، مما يؤدى الى ارتفاع الموج بشكل ملحوظ يصل الى مترين أو مترين ونصف وإتجاه الرياح السطحية يكون شمالية غربية .

إرسال تعليق

0 تعليقات