header ads

ديسابر يرفض إنضمام لاعبى براميدز لمعسكر المنتخب الأول

رفض المدير الفنى لنادى بيراميدز ديسابرإلحاق لاعبية الدوليين الذين وقع عليهم الإختيار للإنضمام الى معسكر المنتخب الأول إستعدادا للتصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا والتى سوف تقام فى الكاميرون، حيث يبدأ المنتخب الوطنى المشوار بمباراتين ضد كينيا وجزر القمر.

ورفض ديسابر إرسال لاعبيى الفريق الدوليين الا فى الأجندة الدولية فقط على الرغم من توقف مسابقة الدورى المصرى منذ فتره وذلك لإلتحاق العديد من اللعبين الى صفوف المنتخب الأول والمنتخب الأولمبى المنتظر خوضه بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنه والمؤهلة لأولمبيات طوكيو، كما رفضت إدارة النادى السماوى التدخل فى هذه الأمور وأعطت كامل الصلاحية للمدير الفنى الفرنسى سبستيان ديسابر.

هذا وكان المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول حسام البدرى أعلن عن إختيار 7 لاعبين من صفوف نادى بيراميدز للإنضمام الى معسكر المنتخب وهم : اظهيرى الفريق محمد حمدى ورجب بكار، ومدافع الفريق أحمد أيمن منصور ، بالإضافه الى عبدالله السعيد وعمر جابر ومحمد فاروق وإسلام عيسى.

ويذكر أن المنتخب الأول سوف يخوض مباراة ودية يوم 7 من شهر نوفمبر الجارى، ليتم بعدها الإعلان عن القائمة النهائية للاعبين المنضمين للمنتخب فى مبارتى كينيا وجزر القمر والمقدر خوضهما يومى 14 و18 من نوفمبر الجارى فى إطار التصفيات الأفريقية المؤهله لكأس الأمم الأفريقية المقامة فى الكاميرون.

وفي جلسة صلح بين محمود الخطيب وتركى أل الشيخ نجحت فى توطيد العلاقة بينهم حيث قام المستشار تركى بنشر صورة له والخطيب بمنزل الكابتن محمود الخطيب على صفحته الشخصية على الفيس بوك وعلق عليها قائلا : زيارة لأخى وصديقى الاسطورة محمود الخطيب ونحمد الله على انه بخير وفى كامل صحته، كما زادنى شرف التعرف على العائلة الكريمة وقدمو لنا أفضل وأحلى أكل فى الدنيا

ضحية الزمالك الأولى للصلح بين الخطيب وتركى


أصبح حمدى النقاز أول ضحية من الزمالك للصلح بين الخطيب وتركى أل الشيخ وذلك بعد ما نشر الأخير تويتة تسخر من حمدى النقاز على صفحته الرسمية على تويتر وفيس فوك حيث كتب : حلمت أنى كنت أقف على عربية بلبلة تسمى الشحات أكل بليلة وكانت البليلة لذيذه جدا ولكن عندما استيقظت من النوم وجد ظهرى يؤلمنى جدا فحطيت لزقة .... ياااارب خير.

ولاقت هذه التويتة الكثير من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعى حيث أن المستشار كان يلمح الى ترقيصة حسين الشحات لحمدى النقاز والتى كانت فى مباراة القمة الأخيرة بملعب برج العرب بالاسكندرية فى كأس السوبر المصرى والت انتهت بفوز الأحمر 3\2 وحصولة على اللقب.

إرسال تعليق

0 تعليقات