header ads

تابع أخر الأخبار والتصريحات على الساحة الرياضة

شهدت الساحة الرياضه فى مصر والعالم الكثير من التطورات خلال الساعات الماضية، ننشر لكم اليوم على موقع المصدر24 مجموعه من التطورات بالإضافة الى مجموعة من التصريحات التى صرح بها مسؤلى الرياضة فى مصر والعالم.

 الكاف يبدأ فى مناقشات حول فسخ التعاقد مع شركة لاجاردير


ناقش الكاف اليوم عن امكانية فسخ التعاقد مع الشركة المسؤلة عن حقوق بث مبارات البطولات الافريقية وبالتالى توجية ضربة موجعه لقناة bein sports القطرية حيث أن لاجاردير متعاقدة مع القناة لإذاعة جميع البطولات الأفريقية.

تفاصيل إعلان رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور انسحاب فريق السلة من المسابقات المحلية


أصدر المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بيانا يفيد بإنسحاب فريق النادى الأبيض لكرة السلة من جميع البطولات المحلية التى ينظمها إتحاد كرة السلة فى مصر، وذلك أتى عقب الأزمة التى جرت مؤخرا فى مباراة القمة بين النادى الأهلى ونادى الزمالك.

تعليق عدلى القيعى على قرارات اتحات السلة بشأن عقوبات النادى الأهلى


صرح الإعلامى فى قناة الأهلى ومستشار اللجنة المسئولة عن التعاقدات بالنادى الأهلى عدلى القيعى عن العقوبات التى فرضها اتحاد كرة السلة فى مصر على النادى الأهلى على خلفية الأزمة الأخيرة بين النادى الأهلى ونادى الزمالك عقب المباراة التى جمعت الفريقين منذ أيام  فى بطولة كأس مصر، كما علق قائلا "اتحاد السلة أصر على فرض عقوبات على النادى الأهلى".

سيف زاهر يصرح عن موعدانطلاق قناة الزمالك الجديدة


ذكر الاعلامى سيف زاهر عن موعد انطلاق قناة نادى الزمالك الجديدة والتى سوف تنطلق  خلال الأيام القليلة القادمة موضحا أن القناة سوف تكون إضافة قوية للنادى الأبيض والتى تنتظرها جماهير الملكى بفارغ الصبر.

خالد جلال يقدم يد العون للجهاز الفنى لنادى الزمالك


صرح المدير الفنى الاسبق  لنادى الزمالك  خالد جلال خلال لقائة على قناة تايم سبورت بأن نادى الزمالك لا يبدو فى حالة جيدة، حيث أن الفريق يفوز بصعوبة بالغة وهذا ما لا تقبلة جماهير النادى الأبيض، كما ذكر أن النادى يحتاج الى بعض التدعيمات فى الخط الهجومى لزيادة القدرة التهديفية للنادى

إرسال تعليق

0 تعليقات