التخطي إلى المحتوى

من خلال هذا المقال سوف نتعرف على رابط معرفة نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 برقم الجلوس، هذا بالإضافة إلى كيفية الحصول على نتيجة أولى ثانوي 2019 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، فضلاً عن أبرز مستجدات المؤتمر الصحفي الذي يعقده طارق شوقي وزير التربية التعليم والتعليم الفني خلال الأيام القليلة المقبلة، كل ذلك يأـتي في إطار حالة القلق والتوتر التي يعيشها الطلاب والطالبات في كافة محافظات جمهورية مصر العربية.

نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 برقم الجلوس

أعد الامتحانات على النظام الجديد المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، هذا ويترقب 581 الف و355 طالب وطالبة ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي.

أشار شوقي في تصريح لموقع اليوم السابع، أن نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الثاني 2019 سوف تظهر من خلال إشعارات موقع بنك المعرفة، أي ستصل النتائج إلى كل طالب تلقائيًا من خلال جهاز التابلت الخاص به دون الحاجة لكتابة رقم الجلوس أو الاسم، لافتًا أنه لن توجد أي مشكلة في السيرفر.

نتيجة الصف الاول الثانوي بوزارة التربية والتعليم

نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني (متابعة مستمر).

رابط موقع LMS (سجل الدخول لتصلك النتيجة فور ظهورها على إشعارات الهاتف اللوحي).

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس

ووفقًا لأبرز المستجدات، يعمل المصححون على سرعة الانتهاء من أعمال تصحيح التقييم الإلكتروني تمهيداً لاعتماد نتيجة الصف الأول الثانوي اليوم السابع وإعلان نسب النجاح، الأيام القليلة المقبلة سوف تكشف لنا هل المواد منتهية أم ممتدة، هل تفادي تجنب عيوب النظام الجديد والتي ظهرت أثناء أداء الامتحانات مثل صعوبة الكتابة، صعوبة الأسئلة، عدم كفاية الوقت، خروج الامتحان وصولاً إلى النظام النهائي للثانوية العامة التراكمية.

فيما وجّه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن نتائج طلاب 1 ثانوي سوف تظهر خلال الأسبوع الجاري، بالتزامن مع اعتماد نتائج الدبلومات الفنية خلال المؤتمر الصحفي، مؤكداً أن الطلاب استوعبوا نظام الثانوية العامة الجديد وفقًا للإجابات المدلاة من جانبهم، هذا وأن نسب النجاح مطمئنة، قائلاً: “لا داعي للقلق”، نتيجة الصف الاول الثانوي.

The post اعرف| نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 برقم الجلوس.. نتيجة أولى ثانوي الترم الثاني appeared first on عرب نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *