التخطي إلى المحتوى

بالطبع تعد تلك الفترة الصيفية هي واحدة من الفترات التي تشهد العديد من المباريات، وبالتالي فهناك العديد المباريات ويوجد أيضا العديد من القنوات التي تقوم بنقل تلك المباريات، وبالتالي فيزداد البحث على المواقع الالكترونية المختلفة حول مواعيد المباريات والقنوات الناقلة لهم، وبالتالي فاليوم نقوم بعرض بعض من مواعيد تلك المباريات بالإضافة إلى القنوات التي سوف تقوم بإذاعتهم.

مباريات يوم السبت 8 يونيو 2019:

  • مباراة كروتيا وويز بتمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وسوف يتم لعب المباراة في إضافة تصفيات كأس أوروبا وذلك على استاد جرادسكي، حيث سوف يتم نقل تلك المباراة على قناة ي أن سبورت إتش دي 2.
  • كما سوف يواجه أيضا منتخب ألبانيا أيسلندا في الثالثة عصرا على أستاذ لاواردالسفولور ستاديون، حيث سوف يتم نقل المباراة على قناة ي أن سبورت إتش دي 1.
  • مباراة أستونيا وأيرلندا الشمالية في السادسة مساءا على ملعب أ.لي كوك أرينا، وفي نفس الموعد سوف تكون هناك مباريات أدربيجان والمجر وأيضا مولدوفا أمام اندروا، كما سوف تواجه روسيا سان مورينو، بالإضافة إلى فلندا أمام الهرسك.
  • وسوف يواجه اليوم أيضا في تمام الساعة السادسة مساءا بيلا روسيا ألمانيا، وذلك من خلال المباراة التي سوف يتم إقامتها في ملعب بوريسوف أرين بتمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءا، وسوف يتم إذاعة المباراة من خلال قناة بي إن سبورت إتش دي 6.
  • بينما سوف يكون اليوم هناك مواجه قوية بين تركيا ومنتخب فرنسا، وسوف تكون واحدة من أقوى المباريات فالمنتخب الفرنسي هو المنتخب الفائز في كأس العالم 2018 وسوف تكون المباراة بتمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءا من خلال ملعب كونيا أتاتورك، وسوف يتم إذاعة المباراة من خلال قناة بي أن سبورت إتش دي 1

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *