التخطي إلى المحتوى

حيث كانت العديد من الصحف الأسبانية اليوم قد أعلنت وجود خلافات جديدة بين المدير الفني في نادي ريال مدريد الأسباني ورئيس النادي فلورنتينو بيريز، وكان هذا الأمر ناتج عن صفقات الفريق المستمرة، حيث جاء هذا التصريح حول تلك الخلافات من خلال صحيفة أس، فكانت الصحيفة قد أعلنت وجود الخلافات منذ فترة قليلة من الزمن نتيجة للصفقات المستمرة التي يتم عقدها منذ حلول فصل الصيف من أجل تدعيم الفريق حتى يعود إلى المكانة الأصلية له، والحصول على مختلف البطولات والمنافسة على الألقاب المختلفة.

حيث كان زيدان قد طلب التعاقد الفرنسي بول بوجبا، وهو لاعب الوسط في فريق مانشستر يونايتد، وكان زين الدين زيدان قد أكد في العديد من المؤتمرات الصحفية على رغبته الشديدة في ضم الفرنسي بول بوجبا قبل انتهاء الموسم، كما أنه قد أكد في العديد من المؤتمرات أنه يريد التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب الوسط.

كما كان يفاضل فلورنتينو بيريز بين الصفقتين من خلال الأمور الفنية والتجارية الخاصة بالفريق، ويرى أنه من الأفضل الاعتماد على اللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن أفضل من اللاعب الفرنسي بول بوجبا، وبالأخص أن سعره سوف يكون أقل من بوجبا بكثير، وكان عقده كان بالفعل قد اقترب من الانتهاء مع توتنهام، بالإضافة إلى أنه أصبح اليوم من أفضل اللاعبين في الدوري الانجليزي بالسنوات الأخيرة.

فكانوا قد أكدوا أن سعر الدنماركي كريستيان إريكسن قد تخطى 70 مليون يورو، ولم يكلف خزائن ريال مدريد كميات كبيرة من الأموال، بينما الفرنسي بول بوجبا يرتفع سعره 150 مليون يورو. بالإضافة إلى أنه قد اكد الدنماركي كريستيان إريكسن أكثر مقربة من التوقيع من ريال مدريد، حيث يفضله رئيس النادي بيريز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *