التخطي إلى المحتوى

يعد الدوري السعودي هو واحد من أهم البطولات التي يتابعها العالم العربي والعالم الأوروبي في كرة القدم، وتكون القناة الأساسية التي تقوم بعرض تلك المباريات هي قناة السعودية الرياضية KSA SPORT، حيث يتم بثها من خلال النايل سات والعرب سات، وبالتالي فتكون هي القناة الأقوى في العالم العربي، حيث تكون من خلال مجموعة كبيرة من القنوات الرياضية الناقلة للمباريات في الشرق الأوسط وفي شمال أفريقيا، بالإضافة إلى أنها تقوم بعرض المباريات التي بداخل المملكة العربية السعودية وخارجها أيضا.

بث قناة الرياضة السعودية:

تمثل تلك القناة واحدة من القنوات التي تقوم ببث المباريات من خلال دوري الأمير محمد بن سلمان، وهو دوري السعودي للمحترفين، ويكون هذا الأمر من خلال كأس خادم الحرميين الشريفين، بالإضافة إلى مباريات المنتخب السعودي لكرة القدم، بالإضافة إلى أنها تكون هي الأقوى في عرض المباريات.

تردد قناة KSA SPORT الرياضية السعودية:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز
تايل سات SD 12149 H 27500
نايل سات HD 12284 V 27500
عرب سات HD 12015 V 27500

 

والآن قد قمنا بعرض تردد قناة الرياضية السعودية على النايل سات وعلى العرب سات، حيث يمكنكم الآن استقبال تردد القناة بدون أي مشاكل في كل مكان على نطاق القمر الترددي.

الدوري السعودي:

وهناك من يطلق عليه دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترمين، ويطلق عليه دوري السعودي للمحترفين، حيث أنها البطولة الأساسية لكرة القدم في المملكة العربية السعودية، كما أنها أغلى مسابقة في القارة الآسيوية، حيث تصل قيمة التسويق لهذا الدوري السعودي ما يقرب من 500 مليون يورو بشكل سنوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *