التخطي إلى المحتوى

كان في الأيام الأخيرة شهدت عيد الفطر المبارك والاحتفالات المختلفة بكل أنحاء العالم، فاستمر العيد لمدة ثلاثة الأيام وعلى الرغم من وجود بعض المراحل التعليمية مازالت في الاختبارات ولم تنتهي بعد إلا أنه كانت الاحتفالات في كل مكان.

وتعد السينما العربية من أهم الأماكن التي يتم الخروج إليها في الفترات الصيفية وفي المناسبات والأعياد وبالأخص من قبل الأسرة، ولذلك فتجد دائما هناك مواسم للأفلام في فترات الأعياد، وكان عيد الفطر المبارك هو الموسم الذي به سباق ليس بكبير من الأفلام.

فقد شهدت السينما المصرية في عيد الفطر المبارك للعام الحالي سباق صغير من الأفلام بين ما يقرب من خمسة أفلام فقط، مما جعل المنافسة أقوى حيث كان من المتوقع لبعض الأفلام وبعض الفنانين جلب العديد من الأرباح ولكن الأمر قد جاء عكس المتوقع، بينما بعض من الأفلام كان متوقع لها إيرادات أكبر، وإليكم اليوم وبعد الانتهاء من أيام عيد الفطر المبارك إيرادات الأفلام من خلال موقعنا.

حيث كان فيلم كازابلانكا قد تصدر القائمة في إيرادات أفلام السينما العربية لعام 2019، حيث بلغت إيرادات الفيلم على مدار الثلاثة أيام 23 مليون و 247 ألف جنيه مصري، بينما لم يسابقه أحد في نحو هذا الرقم.

وقد جاء في المركز الثاني فيلم الممر للفنان أحمد عز وهو واحد من الأفلام الحربية للجيش المصري ووصلت الإيرادات به 11 مليون و506 ألف جنيه، بينما جاء في المركز الثالث فيلم سبع البرومبة للنجم رامز جلال، حيث حقق 10 مليون و 500 ألف جنيه، وكان في المركز الرابع فيلم حملة فرعون للفنان عمر سعد من خلال إيرادات وصلت 9 مليون جنيه، وكانت في نهاية القائمة فيلم الفنان محمد سعد حيث فيلمه الجديد “محمد حسين” وحقق مبلغ 2 مليون جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *