التخطي إلى المحتوى

تعد بطولة أمم أفريقيا هي البطولة الأعظم التي يتم تنظيمها بشكل دوري والتي تقوم مصر هذا العام باستضافتها وتنظيمها في الفترة من 21 يونيو القادم وحتى التاسع عشر من يوليو المقبل، حيث هناك العديد من الجماهير المصرية لكرة القدم ينتظرون تلك الأيام بشكل مبالغ به، حيث كانت هناك رغبة كبيرة في أن يتم إذاعة تلك المباريات في جميع القنوات المجانية.

كأس الأمم الأفريقية 2019:

كما أكدت الأخبار أنه سوف يتم افتتاح البطولة من خلال مباراة مصر وزيمبابوي التي سوف تقام في يوم الحادي والعشرين من يونيو الجاري، بينما هناك العديد من القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل تلك المباريات بشكل مجاني على كل من العرب سات والنايل سات والهوت بيرد، وكان هذا الأمر واحد من العمليات التي اهتمت بالبحث عنها الجماهير المصرية لمعرفة القنوات التي سوف تقوم بعرض المباريات بكأس العالم.

القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2019:

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم منذ فترة من الزمن قد أعلن أنه يجد بعض من القنوات الناقلة لأمم أفريقيا 2019 حيث تلك القنوات المفتوحة سوف تذيع المباريات الخاصة بكل من مصر وتونس والجزائر والكاميرون وجنوب أفريقيا ومورتيانيا ونيجيريا ومالي وغانا بشكل مجاني، بينما باقي المنتخبات المشاركة في كأس الأمم الأفريقية فسوف يتم إذاعتهم على النايل سات وهوت بيرد بشكل مجاني.

حيث سوف تنقل قنوات Sabc تلك المباريات من جنوب أفريقيا بينما شبكة أيرو سبورت وقنوات bbc الأمريكية والتليفيزيون المصري الأرضي.

أما عن جمهورية مصر العربية فسوف تكون القناة المتصدرة في عرض تلك المباريات هي قناة تايم سبورت المتخصصة في تلك البطولة على تردد 11449

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *