التخطي إلى المحتوى

اليوم نقدم إليكم الطريقة السليمة للتسجيل في موقع نور من أجل الحصول والاستعلام عن نتائج المراحل التعليمية المختلفة للفصل الدراسي الثاني يونيو 2019 على موقعنا اليوم من خلال الخطوات المعدودة.

فما هي إلا ساعات قليلة التي تفصل بين طلاب المراحل المختلفة في المملكة العربية السعودية وصدور النتائج، حيث أن هذا الأمر بعدما تم اعتمادها اليوم من وزارة التعليم السعودي وتم التأكيد أنها سوف يتم رفعها من خلال موقع نظام نور برقم الهوية، والسبب هو التيسير على الأبناء بدلا من أن يتم الذهاب للمدارس حتى يتم استخراج النتائج في الحرارة المرتفعة.

وبالتالي فقد زادت الطلبات حول التعرف على الطريقة التي من خلالها يتم التسجيل في موقع نور برقم الهوية، حيث يمكن أن يتم الحصول على النتائج الخاصة بالطلاب في جميع المراحل التعليمية المختلفة سواء كانت المتوسطة أو الابتدائية أو الثانوية في الفصل الدراسي الثاني.

موقع نظام نور:

هو واحد من المواقع الهامة في المنصات الالكترونية للملكة العربية السعودية، حيث من خلاله يتم الإطلاع على النتائج المختلفة ويستفاد من هذا الموقع جميع أولياء الأمور من أجل رفع مستوى التعليم في المملكة العربية السعودية والعمل على تطوير المنظومة التعليمية.

طريقة التسجيل في موقع نظام نور:

أما عن طريقة التسجيل في موقع نظام نور فتكون من خلال الخطوات البسيطة التالية:

  1. الدخول إلى الرابط الآتي https://noor.moe.gov.sa/NOOR/Login.aspx
  2. تسجيل اسم المستخدم
  3. كتابة الرقم السري
  4. النسخ لرمز التحقق
  5. الضغط على الأيقونة الخاصة بتسجيل الدخول

ولكن يجب الملاحظة أن الموقع في تلك الساعات يعاني من حالة كبيرة من الضغط التي تجعله غير سريع في الاستخدام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *