التخطي إلى المحتوى

مباراة شيقة وممتعها انتظرها العديد من عشاق الكرة الأوروبية، حيث كان اليوم قد واجهت هولندا البرتغال في واحدة من أقوى مباريات كأس الأمم الأوروبية الذي انتهى بالفوز الواضح إلى منتخب البرتغال في دوري أمم أوروبا وذلك للمرة الأولى في تاريخ البرتغال، وأصبح منتخب السيلساو يأمل في تحقيق الانتصار بين جمهوره.

بالإضافة إلى أنه كان منتخب هولندا في لقاء كامل مع دوري أمم أوروبا وسعت الطواحين الهولندية أن تقوم بخط الأنظار إليها وتخطف لقب الفوز بينما الأمر لم يكن في صالحها، حيث كان منتخب هولندا قد بدأ البطولة من خلال فوزه وتصدره في المجموعة الأولى من خلال رصيد سبعة نقاط عن طريق الفوز في لقاءين لها والتعادل في مباراة وخسارة الأخرى، حيث تأهل الفريق في المباراة لنصف النهائي وكان من خلالها أقصى المنتخب الانجليزي بعدما تأهل عليه بثلاثة أهداف في الأشواط الإضافية.

نتيجة مباراة اليوم بين هولندا والبرتغال:

كان الشوط الأول في المباراة بين هولندا والبرتغال قد استمر بدون تسجيل أي من الأهداف، بينما في الدقيقة الستين قامت هولندا بتسجيل هدف من خلال اللاعب جونسالو جيديش، فأصبح الملعب مشتغل بشكل أكبر، ومع انتهاء 75 دقيقة من عمر المباراة زادت المباراة في الاشتعال وأوشكت هولندا أن تسجل لولا جدارة حارس مرمى البرتغال.

وانتهت هنا المباراة من خلال فوز البرتغال بهدف نظيف أمام هولندا استطاع من خلاله أن يقوم بحمل كأس الأمم الأوروبية، بينما كان رونالدو هو القائد المؤهل لرفع الكأس في بطولة دوري الأمم الأوروبية. وذلك على الرغم من وجود مختلف المشادات الكلامية قبل بدأ المباراة إلا أن المباراة انتهت بفوز البرتغال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *