التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم جميع طلاب الشهادة الابتدائية والإعدادية رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادات بالأزهر الشريف، حيث ظهور النتيجة عبر رابط بوابة الازهر الالكترونية بعد اعتمادها رسميا ويمكن لجميع الطلاب الدخول عبر رابط الاستعلام لمعرفة النتيجة.

نستمر معكم جميع طلابنا في التعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية، والتي ينتظر ظهورها بعد ترقب الآلاف من طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي الأزهري عبر المواقع المنوطة الإعلان عن النتائج فور الانتهاء من عمليات الصحيح والفرز المقررة.

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية

يترقب جميع طلاب الأزهر الشريف نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بجميع المحافظات المصرية، وذلك بعد اعتمادها رسميا والإعلان عنها من خلال موقع الأزهر التعليمي والبوابة الإلكترونية للأزهر الشريف، حيث جاءت الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط ولا توجد أية شكاوي تخص الامتحانات وينتظر الإعلان عن النتيجة خلال وقت قريب.

ترقب ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية

نتيجة الاعدادية الازهرية الترم الثاني 2019

أعلن “محمد عبد الرحيم” رئيس الإدارة المركزة للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية اقتراب الموعد الخاص بالإعلان عن نتائج الشهادة الابتدائية والشهادة الأزهرية، حيث من المقرر الإعلان رسميا عن النتائج من خلال روابط الأزهر حتى يتم الاطلاع على النتائج رسميا.

بوابة الازهر الالكترونية

يتم أيضا الاستعلام عن نتائج الشهادات الأزهرية من خلال رابط بوابة الأزهر الإلكترونية حيث استعلام الطلاب عن النتائج فورا ويمكن للطالب الآن إما الدخول عبر رابط بوابة الأزهر التعليمي أو رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للاستعلام عن النتائج فور ظهورها

نتيجة الاعدادية الازهرية 2019 الفصل الدراسي الثاني

يتم الإعلان عن النتائج رسميا بعد اعتمادها من قبل شيخ الأزهر الشريف على أن يتم رفع النتائج فورا على المواقع المنوطة بالإعلان عنها وذلك بعد الانتهاء بالطبع من عمليات الرصد وتجميع الدرجات بمختلف الكنترولات.

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية برقم الجلوس

يتم الحصول على نتائج الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019 بعد كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب وبعد كتابة رقم جلوس الطالب يتم الحصول على الدرجات بجميع المواد.

روابط الاستعلام عن نتيجة الاعدادية الازهرية 2019

بوابة الأزهر من هنا أو من هنا

بوابة أزهري التعليمية من هنا

نواصل معكم طلابنا وطالباتنا بالأزهر الشريف متابعة آخر المستجدات الهامة الخاصة بنتائج الأزهر الشريف والتي من المقرر الإعلان عنها عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

بعد اعتماد النتيجة رسميا نترقب معكم خلال الساعات القادمة اللحظة التي يتم خلالها رفع النتيجة عبر الموقع الرسمي المخصص لإعلان النتيجة، يمكنكم الآن كتابة أرقام الجلوس خاصتك

The post بوابة الازهر الالكترونية | اعرف هنا نتيجة الشهادة الاعدادية والابتدائية الازهرية 2019 ترم ثاني – نتائج الازهر appeared first on عرب نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *