التخطي إلى المحتوى

تقديم الصف الأول الابتدائي 2020 من خلال الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم بجانب ذلك قامت وزاررة التربية والتعليم بفتح أبواب التقديم لجميع الطلبة والطالبات المتقدمين في العام الدراسي الجديد في جميع المدارس الحكومية، سوف نقوم بنشر  طريقة التسجيل وشروط التقديم في الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم من خلال موقع ” المصدر24″ كي يتمكن كافة الطالبة والطالبات من معرفة النتيجة عبر إتباع عدة خطوات سهلة دون الحاجة إلي إتباع خطوات كثيرة.

تعرف علي طريقة تسجيل الصف الاول الابتدائي 2020

تم فتح باب التسجيل في الصف الأول الابتدائي منذ يوم السبت الموافق 1 من شهر يونيو الماضي حيث تستمر حتي يوم الأحد الموافق 30 يونيو القادم حيث سنقوم بتقديم طريقة التقديم في الصف الأول الابتدائي من رياض اطفال وذلك من خلال المواقع الرسمية ، حيث يتم إرفاق طلب لتسجيل الطلبة والطالبات  لعام 2020 من خلال الأسم ورقم الجلوس.

تقديم الصف الاول الابتدائي 2020

تم تحديد موعد التسجيل في الصف الاول الابتدائي لعام 2020  في كل من المدارس التجريبية في أول شهر يونيو حتي نهاية شهر يونيو نفسه، حيث يوجد عدد كبير من الطلبة والطالبات يقومون بالبحث عن طريقة التقديم  في الصف الأول الإبتدائي  عبر الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم في مصر. حيث يسمح لولي الأمر أنه يتم التقديم لطفل أو الطفلة من خلال  الرقم القومي عبر الرابط التالي  اضغط هنا

 

ماهي أوراق تقديم سنة أولي ابتدائي 2020

يتم إرفاق 5 صور شخصية للطفل بمقاس 4 في 6

يتم إرفاق إثبات الشخصية لولي أمر الطالب او الطالبة

يتم إرفاق صورة شهادة ميلاد بالكمبيوتر للطفل بجانب إضافة خمسة صور

إرفاق الشهادة الصحية الخاصة بالطفل

إرفاق 5 صور شخصية للطفل 4*6.

صورة إثبات الشخصية لولي أمر التلميذ.

إكمال ملف التقديم للمرحلة الابتدائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *