التخطي إلى المحتوى

نتائج القدرات المعرفية عبر قياس الذي من المقرر الإعلان عنه وإتاحته من خلال موقع وطني لقياس الهوية فقط يوم الخميس الموافق 15 ذي القعدة 1440 الموافق 18 يوليو. 2019، وفقا للإعلان الرسمي للمركز الوطني للصليب حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي قياس تويتر.

يتيح لك موقع Qiyas للخدمات الإلكترونية الاستعلام عن قياس القدرات المعرفية لرقم السجل المدني الآن لجميع المتقدمين لإجراء اختبارات القياس لمدة خمسة أيام في 65 مركزًا للمركز في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية نتائج قياس الهوية الوطنية أو السجل المدني باتباع رابط القياس المباشر المرفق بالمادة.

 

نتائج القدرات المعرفية عبر قياس الخدمات الإلكترونية

 

يعد اختبار القدرات المعرفية أحد أهم الوسائل التي يمكن للفرد من خلالها تعلم المعارف واكتسابها ثم استخدامها واستغلالها في حل جميع المشكلات التي يواجهها في البيئة التي يعيش فيها، بالإضافة إلى التكيف مع المحيط شروط وشروط وشروط ومتطلبات هذه البيئة ينجح الموظف في أداء المهام المسندة إليه دون النظر إلى طبيعة الوظيفة التي ينتمي إليها.

يستخدم اختبار قياس القدرات الإدراكية كمعيار للأدوات والأدوات المستخدمة من قبل وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية عند إجراء الوظيفة الشاغرة باستثناء الوظائف الصحية والتعليمية. أعلن المركز الوطني للقياس رسمياً أن نتائج قياس القدرة المعرفية يوم الخميس، وأولئك الذين يرغبون في دخول موقع قياس الخدمات الإلكترونية qiyas مسؤول مباشر يمكنهم القيام بذلك عن طريق اتباع الرابط (e-services.qiyas.sa).

تجدر الإشارة إلى أن اختبار قياس القدرات المعرفية له أربع قدرات رئيسية (القدرة اللفظية، والقدرة الكمية، والقدرة المكانية) لا يعتمد اختبار القدرات المعرفية بشكل مباشر على الدورات التي يحددها المركز الوطني للقياس والخبرات الثقافية والعملية في الحياة، ويقومون حاليًا بالاستفسار عن نتائج قياس الهوية الوطنية أو السجل المدني وكلمة المرور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *