التخطي إلى المحتوى

تابع في تحديث يومي سعر الدولار في السوق المصري والسوق السوداء، والمؤثرات التي تتحكم في سعر العملة الأمريكية ، نعرضه عليكم بشكل يومي لآخر أسعار العملة الخضراء، فقد ارتفع سعر الدولار منذ 2011 لمستويات غير مسبوقة، وارتفع الطلب عليه وقل العرض أدى لنشاط كبير في السوق ، وأدى قرار تحرير سعر صرف الجنيه في مقابل الدولار لفقاعة سعرية رفعت سعر الدولار لما يقترب من 25 جنيها بينما أدت بيانات إيجابية عن الاقتصاد المصري وارتفاعات كبيرة في الاحتياطي ، استمر البنك المركزي في الإعلان عنها بشكل دوري، لتحسن سعر صرف الدولار في مقابل الجنيه المصري، وتراجع سعر الدولار بالبنوك تدريجيا ليصل لمتوسط سعر 17.30 جنيه، وتراجع نشاط السوق السوداء، ليسجل متوسط سعر الدولار فيها ما بين 17.30 و 17.40 .

سعر الدولار والعملات الأجنبية والعربية في مصر

سعر الدولار بالبنوك المصرية وشركات الصرافة شهد استقرار نسبي الأسابيع الماضية ليتحرك في نطاق سعري ما بين 17.إلى 17.05 بيعاً وشراءً، ومتوقع استمرار حالة الاستقرار على المدى القصير.
سعر اليورو بالبنوك المصرية وشركات الصرافة تشهد حركته السعرية مقابل الجنية المصري استقرار أيضا وإن كان الذبذبة السعرية ملحوظة أكثر من سعر الدولار مقابل الجنيه ويرجع ذلك بسبب حركة اليورو مقابل الدولار في أسواق العملات الرئيسية العالمية.

سعر الريال السعودي فى مصر

سعر الريال السعودي قي مصر في البنوك وشركات الصرافة يشهد حالة من الثبات خلال الأسابيع الماضية، وحركة أسعاره مرتبطة بحركة سعر الدولار مقابل الجنيه، ويرجع ذلك لارتباط كل من الجنية والريال بالدولار الأمريكي ارتباط كامل.

أما عن سعر الدولار اليوم بالبنوك المصرية فيتراوح سعره حول 17.03 جنيه مصري مقابل الدولار، وأصبحت الفروق بين تعاملات البنوك قليلة للغاية، وكذلك الفرق بين سعر شراء الدولار وبيعه محدوده، وكذلك تعاملات شركات الصرافة أصبحت توازي أسعار البنوك في تعاملاتها بالشراء والبيع على الدولار، وهذا يعني أن الدولار متوقع له الاستمرار في هذه المناطق السعرية خلال الفترة القادمة.

سعر الدولار في مصر بالسوق السوداء اليوم

أسعار العملة الأمريكية في السوق السوداء المصرية اليوم يتراوح بين 17.07 جنيه للشراء مقابل سعر وصل إلى 17.17 جنيه للبيع، مع ملاحظة أن هذه الأسعار متوسطات الأسعار المتداولة في السوق السوداء لبيع وشراء الدولار مقابل الجنيه المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *