التخطي إلى المحتوى

بعد أن ظهرت نتائج التطبيقي يوم الخميس 25 يوليو 2019، نتابع معكم التسجيلات العامة للتطبيقي، وكذلك الأخبار المختلفة حول تسجيلات الدخول للطلاب المستجدين، وعبر الرابط المباشر تستطيع الدخول وسهولة العرض والمتابعة الشاملة، تابع المقال الآن ونتابع معكم كل جديد.

تسجيلات التطبيقي للمستجدين

عبر الرابط المباشر، أو هذا الرابط، تستطيع الدخول بشكل مباشر والتسجيل العام للطلبة المستجدين في التطبيقي الكويت، عبر وزارة التربية الكويتية، ومتابعة عامة لمعدلات القبول الجامعي، ونرصد معكم الأخبار وشروط الدخول على الرابط الخاص بالدخول التطبيقي

في حين إستخدام النظام لأول مرة، يتم إدخال الرقم المدني وكلمة السر الجديدة الخاصة بالطالب، والنظام يعمل من الساعة الثامنة بالصباح وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، والوقت المتاح للطالب هو 32 ساعة فقط، وهناك فترة بديلة يستطيع الطالب الدخول بها في حين عدم تمكنه من الدخول بالفترة الأصلية، ونرصد معكم الأخبار العامة.

النظام لا يعمل على أجهزة الأيفون والبلاك بيري والأندرويد أو الجلاكسي، ولكن يعمل على الكمبيوتر أو اللاب توب بشكل جيد، وذلك في التوقيت السابق الإشارة إليه.

يتم تسجيل الدخول لأول مرة للطلبة المستجدين بالإسم ورقم الجلوس، ومن ثم إدخال الرغبات، وبالرابط الخاص بالأعلى تجد ما تريد حول شروط الدخول وعبر الملفات PDF تستطيع الدخول ومتابعة الشروط اللازمة للتسجيلات والأخبار العامة من وقت للثاني، تابع المقال الآن.

The post تسجيل التطبيقي للمستجدين 2019 الكويت وزارة التربية والتعليم Moe التطبيقي لتسجيلات الدخول العام appeared first on عرب نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *