التخطي إلى المحتوى

تعلن وزارة التربية والتعليم بالأردن اليوم نتائج الثانوية العامة الدورة الصيفية لعام 2019، حيث ينتظر الطلاب منذ فجر اليوم صدور نتائج التوجيهي حسب رقم الجلوس والاسم، حيث اعتاد الطلبة والطالبات إطلاق موقع التوجيهي للاستعلام عن النتائج فجراً، ولكن أعلنت الوزارة صدورها في تمام الحادية عشر مع مؤتمر وزارة التربية الأردنية.

توجيهي 2019
توجيهي 2019

نتائج الثانوية العامة 2019 بالأردن

أعلن الدكتور نواف العجارمة، مدير عام الامتحانات بوزارة التربية والتعليم، أن عمليات التصحيح لجميع دفاتر الطلبة تجري قبل الـ48 ساعة المقبلة، وذلك قبل الإعلان عن نتائج الثانوية العامة “التوجيهي” في الخامس والعشرين من الشهر الحالي، وقد أنهت وزارة التربية 85% من كافة أعمال التصحيح، ثم تبدأ في فتح الدفاتر والتأكد من المجاميع النهائية وجميع فقرات الامتحانات تم تصحيحها، ثم تسليم الدفاتر إلى إدارة الامتحانات.

نتائج التوجيهي 2019

يترقب الطلاب والطالبات إعلان نتائج التوجيهي 2019 ليتزين كل منزل وشارع بالفرحة في يوم صدور نتائج الشهادة الثانوية العامة لعامها 2019، وتستضيف وزارة التربية والتعليم الطلاب الأوائل خلال وقائع مؤتمر الكشف عن نتائج الطلاب صباح اليوم.

الآن اعرف نتائج التوجيهي الأردنية 2019 عبر موقع ظهورها من خلال وزارة التربية والتعليم الأردن

ويعلن وزير التربية والتعليم، الدكتور وليد المعاني، نتائج الثانوية العامة بالأردن خلال مؤتمر اليوم ويقدم التهنئة للطلاب الناجحين والمتفوقين، كما يوجه رسالة خاصة للطلاب الأوائل على مستوى المملكة الأردنية ويحثهم على مزيد من الاجتهاد ومواصلة هذا التفوق طوال حياتهم.

موقع www tawjihi jo

نأتي إلى أهم نقطة ينتظرها الطلاب وهو معرفة نتائج التوجيهي 2019 حسب الاسم أو رقم الجلوس من خلال الموقع الإلكتروني www tawjihi jo وهو الذي يبحث عنه الطلاب في تلك الساعات، حيث جهزت وزارة التربية والتعليم هذا الموقع ليعمل عند ساعة إطلاق النتائج فيمكنكم بكل سهولة الدخول والتعرف على العلامات بالكامل عبر موقع التوجيهي www tawjihi jo، وبالتوفيق والنجاح للجميع.

The post أردن ناو Release نتائج الثانوية العامة 2019 التوجيهي بالأردن (رابط tawjihi.jo) appeared first on عرب نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *