الإثنين.. «وزارة الإسكان» تبدأ تسليم 240 وحدة بـ«دار مصر» في دمياط الجديدة

الإثنين.. «وزارة الإسكان» تبدأ تسليم 240 وحدة بـ«دار مصر» في دمياط الجديدة

قال الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، إن جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة سيبدأ، يوم الإثنين المقبل، تسليم 240 وحدة سكنية «10 عمارات»، بالموقع رقم 1، في المجاورة 31 بالحي السادس، بمدينة دمياط الجديدة، وذلك ضمن المرحلة الأولى بمشروع الإسكان المتوسط «دار مصر» إلى مستحقيها.

وأشار «مدبولي»، في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، إلى الانتهاء من تسليم 590 وحدة سكنية بالمشروع ضمن المرحلة الأولى، مضيفًا: «لم يتبق من تلك المرحلة سوى 19 عمارة».

من جانبه، قال محمد السيد، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، إن الجهاز سيسلم وحدات العمارات أرقام 63 و76 و44 و85 و97 و53 و88 و77 و72 بدءًا من الإثنين المقبل الموافق 19 فبراير الجاري حتى الثلاثاء الموافق 6 مارس المقبل.

وبشأن أسلوب استلام الوحدة السكنية، أوضح «السيد»، أنه على الفائز بالوحدة التوجه إلى بنك التعمير والإسكان فرع دمياط الجديدة، لسداد كامل المستحقات المالية على الوحدة، وإحضار خطاب موجه لجهاز المدينة يفيد بذلك، ثم يتوجه لمقر جهاز المدينة لأخذ محضر الاستلام، ومعه المستندات الآتية: «صورة بطاقة الرقم القومى للمالك، وصورة البطاقة للزوج أو الزوجة، وأصل خطاب التسوية المالية من بنك التعمير والإسكان، وأصل حافظة الشيكات المعطاة من البنك، وصورة إيصال سداد الوديعة، وصورة إيصال سداد آخر قسط».