التخطي إلى المحتوى

الرابط الرسمى لنتائج التوجيهى الأردن 2019 سنعرضه لكم من خلال موقع عرب نيوز لكل الطلاب الذين يبحثون عن نتائج الثانوية العامة التوجيهى 2019، على مستوى جميع محافظات الأردن اربد و البلقاء وجرش و عمان و الزرقاء والمفرق ومعان والعقبة وعجلون والطفيلة و كرك، حيث سيتم اليوم الخميس اعلان نتيجة التوجيهى من خلال مؤتمر صحفى ستعقده وزارة التربية والتعليم، و خلاله سيعتمد وزير التعليم الأردنى نتائج الثانوية العامة، و الاعلان عن أوائل الطلاب فى التوجيهى 2019، وزارة التربية والتعليم، أعلن مساء الأربعاء، أنه قد تم ابلاغ أوائل التوجيهي في الأردن، لحضور المؤتمر الصحفي الذى سيتم عقده لإعلان نتائج امتحان الثانوية العامة، و قد بدأ المؤتمر الصحفى منذ قليل الذى سيتم من خلاله اعلان نتائج الثانوية العامة.

الرابط الرسمى لنتائج الثانوية العامة الأردن

بعد أن يقوم وزير التربية والتعليم اليوم باعتماد نتائج التوجيهى الثانوية العامة الأردنية، فى المؤتمر الصحفى الذى سيتم عقد فى تمام الحادية عشر صباحاً، سيتم بعد ذلك رفع نتائج التوجيهى على الموقع الرسمى و هو موقع نتائج التوجيهى، حيث أكد وزارة التعليم أن هذا هو الرابط المعتمد لنتائج الأردن و الذى يتم عليه نشر نتائج التوجيهى رسمياً، و أن الوزارة لاتعترف بأى مواقع أخرى تقوم بنشر النتائج.

الآن نتائج التوجيهى الأردن 2019

كان قد تقدم لامتحانات التوجيهى الأردن 2019 أكثر من 176 ألف طالب وطالبة في عموم مدن المملكة الأردنية الهاشمية فى مختلف فروع الثانوية العامة الأدبى والعلمى و الشرعى والصحى والصناعى والزراعى.

احتساب معدل التوجيهى الثانوية العامة

نشر مدير الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة طريقة احتساب معدل التوجيهي للخطة الجديدة، 2018 -2019.

طريقة حساب معدل التوجيهي النظام الجديد
طريقة حساب معدل التوجيهي النظام الجديد

المعدل العام يتم احتسابه من 100 بالمئة، ويتكون من 40 بالمئة من مباحث الثقافة المشتركة، و60 بالمئة للمبحث التخصصي الاجباري، واعلى مبحثين تخصصين اختياريين، وبواقع 7 مواد فقط.

اعلان نتيجة أوائل الطلاب الثانوية العامة

The post الرابط الرسمى لنتائج التوجيهى الأردن 2019.. حساب معدل التوجيهى الثانوية العامة appeared first on عرب نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *