وزير الإسكان يتفقد أول نموذج لتشطيب وحدات “سكن مصر” بـ6 أكتوبر – صور لتشطيبات الوحدات

وزير الإسكان يتفقد أول نموذج لتشطيب وحدات “سكن مصر” بـ6 أكتوبر – صور لتشطيبات الوحدات

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مشروعي “سكن مصر”، و”دار مصر” للإسكان المتوسط، حيث تفقد في البداية مشروع “سكن مصر” بطريق الواحات، والذي يتم به تنفيذ 4500 وحدة، وتم الانتهاء من الأعمال الخرسانية تقريبًا في جميع الوحدات، كما تم الانتهاء من تشطيب عمارة كنموذج وعينة، مع التشطيب الداخلي لعدد من الوحدات.

وأشار الوزير إلى أن هذا المشروع، يُعد أحد المشروعات التي تضعها الوزارة على أجندة الأولويات، بهدف توفير وحدة سكنية بمستوى متميز لشريحة محددة من طبقة متوسطى الدخل.

كما تفقد وزير الإسكان مشروع “دار مصر” للإسكان المتوسط، بمدينة حدائق أكتوبر، ويتضمن المشروع 7 آلاف وحدة بمرحلتيه الأولى والثانية، ويتم حاليًا تسليم وحدات المرحلة الأولى تباعًا للفائزين بها.

وأكد “مدبولي” أن الوحدات يتم تنفيذها على أعلى مستوى من التشطيب، كما أنها تتميز بانخفاض ثمنها عن مثيلاتها بالقطاع الخاص، من أجل تلبية طلبات شريحة متوسطى الدخل في الحصول على وحدة سكنية لائقة.

وفي ختام الجولة، زار وزير الإسكان مشروع 247 عمارة بالإسكان الاجتماعي، بمدينة 6 أكتوبر، ويضم نحو 6 آلاف وحدة سكنية، والذي يستعد لبدء تسليم الوحدات فيه للمستحقين، واطمأن الوزير على جودة أعمال التشطيبات، وأعمال تنسيق الموقع، وتوافر الخدمات المختلفة بالمشروع، وكلَّف بسرعة إنهاء إجراءات المستحقين البنكية، وتسليمهم الوحدات.​