التخطي إلى المحتوى

نتيجة تظلم الثانوية العامة 2019، نتيجة تظلمات الثانوية العامة، النتيجة الخاصة بتظلمات الثانوية العامة 2019، رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة، تصدرت هذه العناوين موقع البحث الشهير جوجل خلال اليوميين الماضيين، يأتي ذلك في الوقت الذي أوشكت فيه نتيجة المرحلة الأولى لتنسيق الثانوية العامة على الظهور والتي من المتوقع أن تشهد الحدود الدنيا للكليات ارتفاعًا ملحوظاً عن العام الماضي.

يذكر أن الحد الأدنى للملتحقين بالمرحلة الأولى لتنسيق الثانوية العامة من شعبة علمي علوم قد بلغ 97.07% هذا وإن دل على شيء فربما يدل على حدوث طفرة كبيرة في الحد الأدنى لكليات القمة، وأن درجة واحدة ربما ستغير مصير الطلاب سواء بتحقيق أحلامهم أو ربما ضياعها، لهذا تكتسب نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2019 أهمية كبرى هذا العام.

نتيجة تظلمات الثانوية العامة

تتمثل تظلمات الثانوية العامة في خمسة مراحل ألا وهي:-

  1. يوجه الكنترول خطاباً لمكتب التنسيق بخصوص درجات الزيادة.
  2. في حالة إذا وُجد للطالب درجات إضافية تضاف الدرجات للمجموع الكلي ويتحدد موقفه في التنسيق تبعاً للمجموع الجديد.
  3. الذي يقوم بتصحيح كراسات التظلم هم مستشاري المواد الدراسية ولجنة من الموجهين فى كل مادة.
  4. يمكن أن يحصل الطالب على درجات إضافية تصل إلى خمس أو عشر درجات.
  5. بعد أن يطلع الطالب على كراسة إجابته يجب عليه المتابعة المستمرة لمعرفة نتيجة تظلمه.
  6. إذا حصل الطالب على درجات إضافية بالفعل فهناك طريقتين يمكنه المعرفة بهما وهما:-

أن يدخل على موقع الدخول على موقع http//tazalom.thanwya.emis.gov.eg هذا الموقع الذي تم استحداثه لأول مرة لتسهيل عملية الحصول على نتيجة تظلمات الثانوية العامة على الطلاب.

أما الطريقة الثانية انتظار وصول خطاب موجه إلى الطالب في حالة حصوله على درجات إضافية، ثم تخاطب الوزارة مكتب تنسيق الكليات 2019 ليتم فتح باب التسجيل للطالب من جديد.

نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2019

يذكر أنه قد قام ما يقرب من 50 ألف طالب وطالبة بإجراء عملية التظلم منذ فتح باب التظلمات، وينتظر الجميع الأن معرفة نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2019، ونحن في موقعكم المميز عرب فور نيوز نتمنى لجميع الطلاب تحقيق أمنياتهم .

رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة

يمكن لجميع الطلاب الحصول على نتيجة تظلمات الثانوية العامة عقب الدخول على هذا الرابط من هنا، وفي حال إذا ما واجهتكم مشاكل في الحصول على النتيجة يمكنكم على الفور ترك أرقام الجلوس مع الأسماء في التعليقات أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليها ومساعدتكم في معرفة النتيجة، نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق.

متابعينا الكرام ظهرت بالأمس نتيجة تظلمات الثانوية العامة ولمعرفة النتيجة يمكنكم الدخول على الرابط المرفق بالمقال.

صرح السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بالوزارة، المشرف العام على مكتب التنسيق، إن عدد المتقدمين لتنسيق المرحلة الأولى بلغ حتى ظهر أمس 139 ألف طالب وطالبة، وقال مصدر بالتعليم العالى إن الاثنين المقبل سيكون أقصى موعد لإعلان نتيجة المرحلة الأولى للتنسيق.

The post “طالع” نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2019 ||| “First Time” موقع Tazalom.thanwya.emis.gov.eg يقدم لك نتيجة تظلم الثانوية العامة 2019 appeared first on عرب نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *