التخطي إلى المحتوى

نتائج السادس الاعدادي 2019 موقع ناجح الدور الأول، حيث أكد الدكتور قصي السهيل وكيل وزارة التربية العراقية خلال تصريحات صحفية لوكالة الأنباء العارقية، أن موقع النجاح سيقوم بنشر النتائج الامتحانية في الدراسة العربية والكردية والتركمانية والأجنبية لكافة الطلاب والطالبات عقب الانتهاء من أعمال التصحيح الخاصة بالدفاتر الامتحانية.

وقد أوضح السهيل، أن أعمال إدخال العلامات والتقدير تتم من جانب نخبة من الخبراء، حتى يتم حول العلامات والدرجات إلى مستحقيها بشكل كامل، مما يعمل على رفع نسب ومعدلات النجاح، وعدم ضياع مجهود الطلبة والطالبات لأي سبب من الأسباب، فيقلل بذلك الاعتراضات على نتائج السادس الاعدادي 2019 الدور الاول.

نتائج السادس الاعدادي 2019 موقع ناجح

وقد أشارت الوزارة في تصريح سابق، أن موعد نتائج السادس اعدادي 2019 الدور الاول موقع ناجح سيكون خلال أسبوع إلى عشرة أيام كاملة، وذلك لحين الانتهاء من مازولة أعمال التصحيح والتقدير، على أن تكون النتائج متوفرة في عموم المحافظات خلال نفس التوقيت.

رابط نتائج السادس الاعدادي 2019 العراق

موقع ناجح نتيجة شهادة السادس الاعدادي 2019 الدورة الأولى (لم تظهر)

قناة تليجرام وزارة التربية العراقية

وقد نوه موقع وزارة التربية العراقية إلى التأكد من صحة الأخبار المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الاول، لأنه أغلبها تهدف إلى جعل الطلاب وأولياء الأمور يعيشون حالة من القلق والترقب.

ويقدم موقعنا متابعة مستمرة عبر هذا المقال، ولذلك ندعوك إلى الاحتفاظ بالرابط في مفضلة المتصفح، والعودة إليه فور ظهور نتائج السادس الاعدادي 2019 الدور الأول الأحيائي– أدبي – تطبيقي، والتي يترقبها الطلاب على أحر من الجمر.

The post نتائج السادس الاعدادي 2019 موقع ناجح “كشوفات” امتحانات العراق الدور الأول كل المحافظات appeared first on عرب نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *