التخطي إلى المحتوى

نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2019 هي الكلمة التي تشكل الطفرة في محرك البحث جوجل في الفترة الأخيرة، حيث قامت وزارة التربية العراقية بإعلان فتح باب تقديم التظلمات على النتائج الامتحانية موقع النجاح والسومرية نيوز بالإضافة لموقع نتائجنا، وكل هذه المواقع سوف تخصص رابطًا لتحميل نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2019 بابل، مما يكفل للطلاب الاستعلام عنها دون مشقة الذهاب إلى المدارس والمؤسسات.

نتائج اعتراضات الثالث المتوسط 2019
نتائج اعتراضات الثالث المتوسط 2019

نتائج اعتراضات الثالث المتوسط العراق 2019

حالة القلق والترقب تسيطر على الطلاب الذي قاموا بتقديم إعتراضات على النتائج الخاصة بهم منذ أن أعلنت الوزارة عن فتح باب التقديم في مادتين فقط للطالب الواحدة، وذلك عن طريق إدارات المدارس، ولكن بالنسبة للطلبة الخارجيين فيكون عن طريق التربية الخاصة بمحافظتهم.

ويقدم موقع عرب نيوز متابعة مستمرة بخصوص موقع ناجح نتيجة اعتراضات شهادة الصف الثالث المتوسط الدور الأول في عموم المحافظات، ولكن تابعونا خلال الساعات المقبلة لحين تجهيز الروابط الرسمية لكم، على أن يتم إعلان النتيجة تبعًا لأولية التقديم، ونعمل على تقديم متابعة مستمرة بخصوص نتائج السادس الاعدادي 2019 موقع ناجح فور إعلانها خلال عشرة أيام.

احفظ رابط المقال وعد إليه على مدار الساعة لتجد الاعتراض الذي قمت بتقديمه حسب الاسم ورقم الجلوس موقع النجاح.

اقرأ أيضًا: نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2019

ساعات قليلة تفصلنا على إعلان الاعتراضات في بغداد، الرصافة ، الكرخ، البصرة، ذي قار، دیالى ،كربلاء، كركوك، میسان، المثنى، النجف، نینوى، القادسیة، الأنبار ، محافظة بابل ،صلاح الدین، الكرخ الأولى، الكرخ الثانیة، الكرخ الثالثة، الرصافة الأولى، الرصافة الثانیة، الرصافة الثالثة، السلیمانیة، واسط، اربیل، دھوك.

وما زلنا نتابع معكم كل ما تريدون التعرف عليه من أنباء ومستجدات تنشرها وزارة التربية العراقية وموقع السومرية نيوز، حيثُ أن الساعات القليلة المقبلة هي الموعد النهائي التي يفصلنا عنها.

The post ظهرت | نتائج اعتراضات الثالث المتوسط 2019 العراق عبر موقع ناجح appeared first on عرب نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *