وظائف خالية وظائف وزارة التضامن الاجتماعى والاوراق المطلوبة والتقديم حتى 3-5-2018
وزارة التضامن

وظائف خالية وظائف وزارة التضامن الاجتماعى والاوراق المطلوبة والتقديم حتى 3-5-2018

وظائف خالية وظائف وزارة التضامن الاجتماعى والاوراق المطلوبة والتقديم حتى موعد 3-5-2018 ، في إطار خدماتها للقراء.. تقدم “المصدر 24″، خدمة الوظائف الشاغرة لجميع المؤهلات في مختلف المجالات، بهدف المساعدة في عملية البحث عن الوظائف المناسبة، والحد من البطالة.

وتقدم “المصدر 24” خدماتها يوميًا، لجميع المؤهلات في مختلف القطاعات الهيئات والمؤسسات الحكومية المختلفة وكذلك الهيئات الخاصة، وذلك في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة التي وصلت إلى 12.0٪ من إجمالي قوة العمل، ما يُعد قنبلة موقوتة ومفرخة أولى للإرهاب والفكر المتطرف والجريمة.

وترصد “المصدر 24″، فرص العمل والوظائف الشاغرة التي تعلن عنها المؤسسات الحكومية عبر مواقعها الإلكتروني وبياناتها الصحفية وإعلاناتها، جنبًا إلى جنبًا، فرص العمل في القطاعات الخاص التي تساهم بشكل كبير في القضاء على البطالة، بالإضافة إلى فرص العمل في دول الخليج والدول العربية التي تعلنها وزارة القوى العاملة.

وظائف وزارة التضامن الاجتماعى ” المؤسسة القومية لتنمية الاسرة والمجتمع ” حيث تعلن عن حاجتها الى شغل عدد من الوظائف الشاغرة التالية : –
وظيفة امين معرض ” مؤهل عالى مناسب “
وظيفة سائق ” رخصة قيادة لاتقل عن الدرجة الثالثة “
الاوراق المطلوبة
سيرة ذاتية – صورة البطاقة الشخصية – صورة المؤهل الدراسى – صورة شهادة الميلاد – صورة رخصة القيادة لوظيفة سائق
طريقة التقديم
على الراغبين فى التقديم ان يقوم بتقديم الاوراق المطلوبة بطلب باسم السيد اللواء .م مدير تنفيذى المؤسسة القومية لتنمية الاسرة والمجتمع وذلك فى موعد غايتة 15 يوم بدء من تاريخ نشر الاعلان 19 / 4 / 2018
فى العنوان التالى / 3 شارع حافظ حسن – العجوزة – الجيزة ( خلف معمل المصل واللقاح )