التخطي إلى المحتوى

فتحت أكاديمية الشرطة أبوابها لدفعة جديدة من الطلاب، من أجل التقديم لكلية الشرطة. فقد أعلن مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة اللواء أحمد إبراهيم عن موعد التقديم لكلية الشرطة للراغبين في الالتحاق بها. نستعرض لكم كافة التفاصيل المتعلقة بالتقديم لكلية الشرطة، فيما يلي وأهم شروط التقديم.

التقديم لكلية الشرطة

تم فتح باب التقديم لكلية الشرطة ابتداءً من يوم الأربعاء 24 يوليو 2019م وحتى يوم الخميس 15 أغسطس 2019م، وهناك بعض الشروط الهامة التي يجب التعرف عليها قبل التقديم، حيث يجب أن يضعها الطالب الذي يريد الالتحاق بالكلية في اعتباره؛ ومنها: أن يكون الطالب من أبوين مصريين ولا يحملان أي جنسية أخرى، وأن يكون حسن السير والسلوك، وغير مرتكب لأي جرائم.
ومن الشروط العامة من أجل التقديم لكلية الشرطة ألا يقل مجموع الطالب عن65% في نتيجة الثانوية العامة، وطول الطالب عن 170 سم، ويجب أن يجتاز جميع الاختبارات البدنية عن 50% فأعلى من مجموع الدرجات المقررة للاختبار. وبعد أن ينهي الطالب الدراسة في الكلية سيعمل لدى الوزارة لمدة لا تقل عن 10 سنوات.
عند التقديم لكلية الشرطة يقدم الطالب على موقع وزارة الداخلية المصرية على الإنترنت، حيث يتم من خلال الموقع التسجيل فيه من خلال الدخول إلى الرابط .
وبالنسبة للطلبة الحاصلين على الثانوية العامة خارج البلاد وطلاب الدبلومات الأجنبية يجب أن يقدموا بمكتب التنسيق بمقر الأكاديمية. وستظهر النتائج في حالة اجتياز جميع الاختبارات على موقع وزارة الداخلية.

The post مكتب التنسيق | شروط التقديم لكلية الشرطة 2019 2020 وزارة الداخلية المصرية appeared first on عرب نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *