«بنك قطر الوطني الأهلي»: بدء التسجيل لبرنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات – التفاصيل وطريقة التقديم
بنك قطر الوطني الأهلي

«بنك قطر الوطني الأهلي»: بدء التسجيل لبرنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات – التفاصيل وطريقة التقديم

أعلن بنك قطر الوطني الأهلي، عن بدء التسجيل لبرنامج التدريب الصيفي المُقدم لطلاب المرحلة الجامعية داخل فروع البنك بمختلف أنحاء الجمهورية، خلال أجازة الصيف هذا العام؛ ليكون لديهم فرصة لاستكشاف وتطوير مهاراتهم واكتساب الخبرات الازمة التي تساعدهم عللى بدء حياتهم المهنية، ومن المتوقع بدء مرحلة التسجيل وتقديم طلبات الالتحاق على التدريب الصيفي خلال شهر مايو المقبل.

ويُشترط أن يكون المًتدرب طالبًا بالجامعات أو الأكاديميات المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات، وأن يكون المتقدم طالبا بالفرقة الثانية أو الثالثة أو الرابعة بإدى الكليات/الأسام التالية أو ما يعادلها: (تجارة – إدارة أعمال – إدارة بنوك ــ إدارة موارد بشرية ــ اقتصاد وعلوم سياسية ــ علوم حاسب ــ هندسة حاسبات ــ حقوق)، وألا يقل تقدير السنوات الدراسية السابقة عن جيد فأعلى بالإضافة إلى ألا يكون للمتقدم أقارب بالبنك حتى الدرجة الثالثة.

أما عن المستندات المطلوبة للألتحاق بالبرنامج التدريبي: صورة من بطاقة الرقم القومي، صورة من بطاقة الهوية الجامعية (كارنية الجامعة) خاص بالطالب، إثبات قيد موضح به التقدير العام، بيان نجاح مثبت فيه الفرقة الدراسية عن الأعوام السابقة مؤرخ بالعام الحالي.

وعلى الراغب في الحصول على التدريب تقديم المستندات على العنوان التالي: (بنك قطر الوطني الاهلي-فرع شامبليون-المركز الرئيسي-5 شارع شامبليون-وسط البلد-القاهرة)