«بنك الإسكندرية»: بدء التسجيل لبرنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات والخريجين
بنك الإسكندرية

«بنك الإسكندرية»: بدء التسجيل لبرنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات والخريجين

«بنك الإسكندرية»: بدء التسجيل لبرنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات والخريجين ، في إطار خدماتها للقراء.. تقدم “المصدر 24″، خدمة الوظائف الشاغرة لجميع المؤهلات في مختلف المجالات، بهدف المساعدة في عملية البحث عن الوظائف المناسبة، والحد من البطالة.

وتقدم “المصدر 24” خدماتها يوميًا، لجميع المؤهلات في مختلف القطاعات الهيئات والمؤسسات الحكومية المختلفة وكذلك الهيئات الخاصة، وذلك في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة التي وصلت إلى 12.0٪ من إجمالي قوة العمل، ما يُعد قنبلة موقوتة ومفرخة أولى للإرهاب والفكر المتطرف والجريمة.

وترصد “المصدر 24″، فرص العمل والوظائف الشاغرة التي تعلن عنها المؤسسات الحكومية عبر مواقعها الإلكتروني وبياناتها الصحفية وإعلاناتها، جنبًا إلى جنبًا، فرص العمل في القطاعات الخاص التي تساهم بشكل كبير في القضاء على البطالة، بالإضافة إلى فرص العمل في دول الخليج والدول العربية التي تعلنها وزارة القوى العاملة.

أعلن بنك الإسكندرية، عبر حسابه الخاص على موقع LinkedIn ، عن بدء التسجيل لبرنامج التدريب الصيفي المُقدم لطلاب المرحلة الجامعية والخريجين، داخل فروع “الإسكندرية” بمختلف أنحاء الجمهورية، على تبدأ فترة التدريب خلال شهر يونيو المُقبل لينتهي في شهر سبتمبر بحد أقصى شهر للمتدرب.

ويُشترط أن يكون المًتدرب طالبًا باحدى الكليات/ التخصصات التالية: تجارة – إدارة أعمال – سياسة واقتصاد، وأن يُقدم المستندات التالية: صورة من بطاقة الرقم القومي وصورة من شهادة القيد أو كارنيه الجامعة. ويُرجى العلم، أنه لابد أولاً من تسجيل دخولك على موقع LinkedIn لتتمكن من ارسال مستنداتك الخاصة عبر الموقع التالي:

https://www.linkedin.com/in/summer-internship-45a386141/

وعلى المتدرب أيضًا ملء استمارة تتعلق ببيانات شخصية عنه، للتسجيل انسخ الرابط التالي وإلصقه في المتصفح:

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSd6adXNTMJyE5ZtPjpSSjitH4sqyq2eKDHMDMq23_cdfa8cZg/viewform

ويمكن للمُتدرب إختيار الفترة الزمنية المناسبة له ضمن الفترات التالية: ( 24 يونيو – 19 يوليو) أو ( 22 يوليو – 16 أغسطس) أو ( 26 أغسطس – 20 سبتمبر)، كما يمكن له أيضًا أن يختار الفرع المًفضل إليه. للمزيد من التفاصيل عن أسماء الفروع وجميع العناوين، انسخ الرابط التالي وإلصقه في المتصفح:

https://www.alexbank.com/Home/StoreLocator

ويُذكر أن منتصف مايو الجاري آخر موعد للتسجيل، وسيتم التواصل مع المقبولين عبر اتصالًا هاتفيًا أو صفحة البنك ابتداءًا من يونيو المُقبل.