وزير التموين يزف بشرى لأصحاب البطاقات غير المفعلة بسبب الرقم السرى
بطاقات التموين

وزير التموين يزف بشرى لأصحاب البطاقات غير المفعلة بسبب الرقم السرى

قال الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه سيصدر قرارا بتمكين أصحاب البطاقات التموينية التى تم قبولها ولم تفعّل بسبب الرقم السرى، بالصرف فى رمضان، مؤكدا أنه طلب من وزارة الإنتاج الحربى إرسال تلك البطاقات حتى يتم حل تلك المشكلة.

وأضاف على المصيلحى فى كلمته خلال النادى السياسى لائتلاف دعم مصر المنعقد الآن، أن نظام البطاقات التموينية القديم، لم يكن يرقى أن يكون نظام، موضحا: “لم تحدث محاسبة شهرية واحدة من 2014 حتى توليت الوزارة فى 2017، ولذا قررت عمل لجنة علينا فى كل محافظة للرقابة الشهرية”.

وعن استعدادات الوزارة فى شهر رمضان، قال مصيلحى، أنه لا يوجد زيادة فى مخصصات رمضان، لافتا إلى أنه لا يمتلك إقرار أى زيادة إلا باعتماد الموازنة.

جاء ذلك خلال النادى السياسى لائتلاف دعم مصر مع الدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، فى أول لقاءات النادى السياسى الذى يعقده الائتلاف بمقره فى التجمع الخامس، وذلك بحضور قيادات وأعضاء الائتلاف. 

ويناقش اللقاء استعداد وزارة التموين لشهر رمضان الكريم.

وكان المهندس محمد السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر قد أعلن  عن عقد النادى السياسى بالاتفاق مع رئيس مجلس الوزراء، وذلك فى إطار حرص ائتلاف دعم مصر على تعزيز المشاركة التنموية والتواصل بين الحكومة و النواب لمناقشة القضايا التى تهم المواطنين، بالاضافة إلى عرض خطط الوزارات لاستكمال مسيرة البناء و التنمية