«بنك مصر»: بدء التسجيل لبرنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات – التفاصيل وطريقة التقديم
بنك مصر

«بنك مصر»: بدء التسجيل لبرنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات – التفاصيل وطريقة التقديم

«بنك مصر»: بدء التسجيل لبرنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات – التفاصيل وطريقة التقديم ، في إطار خدماتها للقراء.. تقدم “المصدر 24″، خدمة الوظائف الشاغرة لجميع المؤهلات في مختلف المجالات، بهدف المساعدة في عملية البحث عن الوظائف المناسبة، والحد من البطالة.

وتقدم “المصدر 24” خدماتها يوميًا، لجميع المؤهلات في مختلف القطاعات الهيئات والمؤسسات الحكومية المختلفة وكذلك الهيئات الخاصة، وذلك في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة التي وصلت إلى 12.0٪ من إجمالي قوة العمل، ما يُعد قنبلة موقوتة ومفرخة أولى للإرهاب والفكر المتطرف والجريمة.

وترصد “المصدر 24″، فرص العمل والوظائف الشاغرة التي تعلن عنها المؤسسات الحكومية عبر مواقعها الإلكتروني وبياناتها الصحفية وإعلاناتها، جنبًا إلى جنبًا، فرص العمل في القطاعات الخاص التي تساهم بشكل كبير في القضاء على البطالة، بالإضافة إلى فرص العمل في دول الخليج والدول العربية التي تعلنها وزارة القوى العاملة.

أعلن بنك مصر، عبر موقعه الرسمي الخاص، عن بدء التسجيل لبرنامج التدريب الصيفي المُقدم لطلاب المرحلة الجامعية ، داخل فروع “مصر” بمختلف أنحاء الجمهورية.

ويُشترط أن يكون المًتدرب مُقيدًا بالفرقة الثانية أو الثالثة في إحدى الجامعات الحكومية أو الخاصة بالإضافة إلى الأكاديمية البحرية وأكاديمية السادات، على أن يقتصر التسجيل بالبرنامج التدريبي على طلاب كلية التجارة، وما يعادلها وطلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قسم اقتصاد، بشرط ألا يقل تدريب المُتقدم عن جيد، وأن يُقدم المستندات التالية: صورة من بطاقة الرقم القومي وصورة من شهادة القيد موضح بها تقدير العام السابق.

للمزيد من التفاصيل والتعرف على خطوات التقديم، انسخ الرابط التالي والصقه بالمتصفح:
https://internship.banquemisr.com