«البنك الأهلى المصري»: بدء التسجيل لبرنامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات – التفاصيل وطريقة التقديم
برنامج التدريب الصيفى البنك الأهلى المصرى

«البنك الأهلى المصري»: بدء التسجيل لبرنامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات – التفاصيل وطريقة التقديم

«البنك الأهلى المصري»: بدء التسجيل لبرنامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات ، في إطار خدماتها للقراء.. تقدم “المصدر 24″، خدمة الوظائف الشاغرة لجميع المؤهلات في مختلف المجالات، بهدف المساعدة في عملية البحث عن الوظائف المناسبة، والحد من البطالة.

وتقدم “المصدر 24” خدماتها يوميًا، لجميع المؤهلات في مختلف القطاعات الهيئات والمؤسسات الحكومية المختلفة وكذلك الهيئات الخاصة، وذلك في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة التي وصلت إلى 12.0٪ من إجمالي قوة العمل، ما يُعد قنبلة موقوتة ومفرخة أولى للإرهاب والفكر المتطرف والجريمة.

وترصد “المصدر 24″، فرص العمل والوظائف الشاغرة التي تعلن عنها المؤسسات الحكومية عبر مواقعها الإلكتروني وبياناتها الصحفية وإعلاناتها، جنبًا إلى جنبًا، فرص العمل في القطاعات الخاص التي تساهم بشكل كبير في القضاء على البطالة، بالإضافة إلى فرص العمل في دول الخليج والدول العربية التي تعلنها وزارة القوى العاملة.

أعلن البنك الأهلى المصرى عبر موقعه الإلكترونى عن فتح التسجيل لتدريب طلبة الجامعات المقيدين بالفرقة الدراسية الثانية والثالثة لعام 2018، ويستهدف التدريب الطلبة من كليات (التجارة وما يعادلها، إدارة الأعمال البنوك، إدارة موارد بشرية وما يعادلها، اقتصاد وعلوم سياسية (شُعبة اقتصاد)، علوم حاسب، هندسة حاسبات، وحقوق)، على أن تكون مدة التدريب 5 أسابيع، شريطة اجتياز الاختبارات، والمقابلات الشخصية.

ويُشترط فى المتقدم للتدريب أن يكون من خريجى الجامعات الكليات والأكاديميات المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات، وأن يكون تقدير سنوات الدراسة السابقة جيد جدًا فأعلى، وأن لا تكون للمتقدم أقارب بالبنك حتى الدرجة الثالثة، وكما موضح فى رابط التقديم، على أن يكون التسجيل بدءا من يوم الثلاثاء 15 مايو وحتي الخميس الموافق 31 مايو 2018.

والأوراق المطلوبة للتقديم، هى: صورة بطاقة الرقم القومى، كارنيه الجامعة، إثبات قيد بيان نجاح مثبت فيه الفرقة الدراسية، والتقدير العام عن الأعوام السابقة.

والتقديم من خلال الرابط التالى للبنك الأهلى المصري: