التخطي إلى المحتوى

يسرنا أن نقدم لكم نتائج الشهادة الاعدادية المنطقة الشرقية والغربية ليبيا وكافة المحافظات التي يبحث عنها الطلاب والطالبات، بعد الانتهاء من أداء الامتحانات الخاصة بهم في الأيام الماضية، والآن يبحثون عن نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية وذلك رغبة في النجاح والحصول على معدلات مرتفعة، ولكن قد تتأخر النتيجة قليلاً إلى الأسبوع المقبل وتحديداً قبل عيد الأضحى المبارك.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 ليبيا
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 ليبيا

أكدت منظومة شؤون الطلبة والامتحانات على موقعها الرسمي imtihanat.com – edu.gov.ly بخصوص الشهادات، أن نتائج الشهادة الاعدادية سيتم إعلانها فور الانتهاء من التصحيح وملء العلامات الخاصة بالطلاب، ولم يتم تحديد موعد رسمي بعد، ولكم من المؤكد أنه على الطلاب عدم الاستماع إلى أي شائعة تنتشر في تلك الأيام بخصوص تسريب النتائج أو ظهورها.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

http://161.47.21.187/finalresults

ومن الجدير بالذكر، أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 ليبيا الدور الأول يتم إعلانها على موقع واحد فقط، وهو موقع منظومة الامتحانات الليبية، ولن ترفع بخلاف هذا الموقع، وفي هذا الإطار، يقدم موقعكم عرب نيوز متابعة شاملة لكل ما يخص تقسيم درجات الشهادة الاعدادية ليبيا 2019 بالإضافة إلى رابط الاستعلام عنها.

وحتى التو لم يتم إعلان أو ظهور نتائج امتحانات الشهادة الاعدادية 2019 برقم الجلوس والاسم الدور الاول في ليبيا، وذلك عبر وزارة التربية الليبية، وتوجد حالة من القلق والترقب من قبل الطلاب والطالبات.

The post نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 ليبيا برقم الجلوس والاسم فقط الدور الاول عبر منظومة الامتحانات appeared first on عرب نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *