التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2019 عبر بوابة منظومة نتائج وزارة التربية الليبية، يقدم موقع عرب نيوز رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الأول والتي تشغل بال الجميع في كافة المدن والمحافظات، فقد أرجح وكيل الوزارة في طرابلس انتهاء أعمال التصحيح وإدخال علامات الطلاب خلال الأيام المقبلة، ولن تتأخر أو يتم تأجيلها، حيثُ يقوم المعلمون بأداء أعمالهم بنتهى الحرص والدقة.

نتيجة الشهادة الاعدادية المنطقة الشرقية
نتيجة الشهادة الاعدادية المنطقة الشرقية

نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2019 برقم الجلوس

وتم الإعلان عن أن استخراج منظومة نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2019 سوف يكون متاحًا لجميع الطلاب عبر الإنترنت دون الحاجة للذهاب إلى المدارس والمؤسسات التعليمية، وتسهيلاً عليكم، نقدم لكم رابط imtihanat.com – edu.gov.ly وهو الموقع الرسمي التابع للوزارة والذي يقوم بنشر وإعلان النتائج كل عام.

نتيجة الشهادة الاعدادية المنطقة الشرقية

اقرأ أيضًا: نتائج التوجيهي 2019 في الأردن صيفي

ونقدم لكم من خلال هذا المقال كل ما خيص موقع وزارة التربية والتعليم ليبيا نتائج الشهادة الاعدادية، حتى تطمئن قلوبكم، خصوصًا أن تلك الفترة العصيبة تسيطر على أعصاب كافة الطلاب والطالبات، لأنهم يسعون إلى تحقيق النجاح، والحصول على أعلى العدلات والدرجات.

رابط وزارة التربية والتعليم ليبيا البيضاء

فيما أكد وزير التربية، أن نسبة النجاح مرتفعة، ولا داعي لكثير من القلق، حيث يقوم المصححون بأداء الأعمال المطلوبة منهم على أكمل وجه ممكن، ووفقًا للمؤشرات الأولية فإن أعداد الطلاب الناجحين والمنتقلين إلى العام الدراسي المقبل أكبر من عددهم في العام الماضي.

للدخول على رابط موقع نتائج التعليم الأساسي والثانوي العام من خلال إحدى الروابط بالأسفل:

نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2019 محافظة طرابلس – بنغازي – مصراتة – البيضاء – الخمس – الزاوية – المرج – زوارة – إجدابيا – سرت – سبها – طبرق – العزيزية – المنطقة الشرقية – المنطقة الغربية – صبراتة – زليطن- ترهونة – غريان – درنة – يفرن – نالوت – صرما – القبة – بني وليد – الجوف – مرزق، لم تظهر بعد.

إذا توافر لديك أي استفسار في موعد نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا لا تتردد في مُراسلتنا عبر التعليقات.

The post “Extraction موعد” نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2019 عبر بوابة منظومة نتائج وزارة التربية الليبية appeared first on عرب نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *