التخطي إلى المحتوى

الآن أعزائي عشاق الساحرة المستديرة نعرض إليكم موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم الأحد 28 يوليو، وهي واحدة من مباريات القمة التي جاءت في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، وعلى الرغم من انتظار العديد من عشاق الساحرة المستديرة لتلك المباراة إلا أنها أصبحت تشبه المباراة الودية التي لا فائدة من نتيجتها.

وكان هذا الأمر بعدما قام النادي الأهلي في المباراة السابقة أمام المقاولون العرب بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ومن خلال هذا الفوز قد حسم النادي الأهلي لقب الدوري برصيد 77 نقطة، وبينما ظل نادي الزمالك في المركز الثاني برصيد 72 نقطة.

مباراة الأهلي والزمالك اليوم الأحد 28 يوليو 2019

كما قد أعلنت لجنة الحكام الرئيسية الخاصة باتحاد الكرة أن مباراة اليوم سوف يتم إسنادها إلى طاقم حكام من المجر، وكانوا قد وصلوا إلى القاهرة بالأمس، وأنهم سوف يتجهون إلى الإسكندرية اليوم من أجل إدارة المباراة على ملعب برج العرب. كما يجب العلم أن النادي الأهلي قد فاز بالفعل بتلك البطولة 41 مرة.

موعد مباراة الأهلي اليوم والقنوات الناقلة

كما سوف تنطلق مباراة النادي الأهلي والزمالك اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، بينما في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تقوم العديد من القنوات المصرية ببث المباراة، حيث تقوم قناة أون سبورت وتايم سبورت والنيل الرياضية ببث المباراة.

كما يجب العلم أن بطولة الدوري الممتاز في الموسم الجديد سوف تنطلق في التاسع عشر من سبتمبر المقبل، وهذا الأمر من خلال تحديد موعد إجراء القرعة اليوم الأحد 28 يوليو 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *