التخطي إلى المحتوى

زادت في الأيام الماضية عمليات البحث عن أسعار الأضحية والمواشي واللحوم الحية في عيد الأضحى المبارك 2019، وذلك من إطار زيادة الأسعار لهذا العام نتيجة للزيادة الطبيعية في جميع الأسعار، واليوم سوف نتعرف معكم على أسعار الأضحية واللحوم الحية لهذا العام 2019.

حيث قد تختلف أسعار المواشي واللحوم الحية في الأسواق المصرية من مكان إلى الآخر، فعلى سبيل المثال تختلف الأسعار في القرى عن المدن، كما تختلف الأسعار في المناطق الراقية عن المناطق الشعبية، وربما قد رصدنا هذا العام واحدة من أغرب الظواهر حيث انخفاض أسعار الموشي بشكل ملحوظ، وجاء هذا الأمر نتيجة لطرح العديد من المواشي المستوردة من السودان بالأسواق المصرية، وأصبحت تلك المواشي متاحة في منافذ البيع الخاصة بالقوات المسلحة والأسواق العامة.

أسعار اللحوم الحية في الأسواق المصرية

كما أن أسعار البيع النهائية للحوم الحية في الأسواق المصرية فيما أكد رئيس شعبة القصابين بالقاهرة بالغرفة التجارية الأستاذ محمد وهبة أن الأسواق المصرية بها حالة من الركود الملحوظ هذا العام عن العام الماضي، وذلك فيما يخص الأسعار المحتملة لكل من المواشي واللحوم الحية في مصر. وذلك حيث تراوحت أسعار اللحوم في الأسواق المصرية فيما يلي:

سعر الجاموس الحي من 48 جنيه إلى 55 جنيه مصري للكيلو الواحد

سعر الأبقار الحية من 50 جنيه إلى 60 جنيه مصري للكيلو الواحد

سعر الضاني الحي من 60 جنيه إلى 70 جنيه مصري للكيلو الواحد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *