التخطي إلى المحتوى

أعلنت اليوم اللجنة العليا للتنسيق أن نتيجة التنسيق الخاص بالمرحلة الأولى للثانوية العامة سوف تظهر اليوم من خلال بوابة الحكومة المصرية، وذلك من خلال خدمة التنسيق الالكتروني للثانوية العامة، وهذا الأمر بعدما تم الانتهاء من تحديد الحد الأدنى للقبول في مختلف الكليات العلمية والأدبية 2019، وذلك لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

حيث أن جميع المؤشرات في تلك الفترة تؤكد على ارتفاع الحد الأدنى للقبول في مختلف الكليات، وذلك فيما يخص الشعبة الأدبية أو الشعبة العلمية، وبالتالي فسوف نقوم بمتابعة إعلان نتيجة التنسيق في المرحلة الأولى 2019 اليوم في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة.

حيث كانت وزارة التعليم العالي قد صرحت بأن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى سوف تكون بشكل رسمي في صباح يوم الأحد الموافق 28 يوليو  بالمؤتمر الصحفي الذي سوف يتم عقده في وزارة التربية والتعليم، وذلك من خلال حضور جميع وسائل الإعلام.

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2019

كما كانت وزارة التربية والتعليم العليا للجامعات قد أعلنت غلق باب التسجيل في تنسيق المرحلة الأولى في يوم الخميس الخامس والعشرين من يوليو الحالي، وذلك على أن تظهر النتيجة في غضون ساعات من غلق الموقع، وذلك حتى يتم فرز الرغبات، فتقوم وزارة التعليم العالي بعقد مؤتمر صحفي ليعبر عن نتيجة الثانوية العامة 2019 بالمرحلة الأولى لكل من الشعبة العلمية والأدبية.

كما أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن نتيجة الحد الأدنى للقبول في كليات المرحلة الأولى 2019 علمي وأدبي سوف يتم إعلانها اليوم من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية من خلال خدمة التنسيق للثانوية العامة من خلال شبكة الانترنت ومن خلال بوابة الحكومة المصرية برقم الجلوس والرقم السري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *