التخطي إلى المحتوى

الآن ظهرت نتائج البكالوريا سوريا 2019 حسب الاسم الثلاثي resultat bac عبر موقع وزارة التربية السورية النتائج الامتحانية الثانوية السورية، حيث كانت العديد من الفئات السورية تنتظر ظهور نتائج البكالوريا بسوريا منذ أكثر من عشرة أيام، بينما الأمس قد تم رفع نتيجة الصف التاسع الأساسي وذلك من خلال بوابة النتائج الإمتحانية ومن خلال رابط مباشر للتعرف على النتيجة فور إعلانها.

حيث كانت وزارة التربية السورية قد أعلنت أنه انحصر الطالبات والطلاب المتفوقات في نتائج شهادة البكالوريا بسوريا، وذلك في الدورة الأولى 2019، حيث هذا الأمر فيما يخص كل من دمشق وحمص وحماة وحلب وريف دمشق وطرطوس، بينما أكدت وزارة التربية في سوريا أن أعداد الطلاب الأوائل كانت بشكل أكبر من خلال المدارس الحكومية.

بالإضافة إلى ذلك فقد أكدت وزارة التربية السورية أنها سوف تقوم بالبدء في امتحانات الدور الثاني للصف التاسع السوري في نهاية شهر يوليو وأكدت أن جدول الامتحانات قد تم الإعلان عنه بشكل رسمي في موقع صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

نتائج البكالوريا بسوريا 2019 حسب الاسم

وقد أكدت العديد من المصادر في وزارة التربية السورية أن نسبة النجاح فيما يخص طلاب العلمي كانت تخص نسب نجاح أعلى من الأقسام الأخرى، وذلك مقارنة بالعام الماضي، بالإضافة إلى أنها أكدت أن درجات الطلاب مرتفعة بصورة واضحة في مادة الرياضيات. وبالتالي فأصبح الآن بإمكانك الاستعلام عن نتائج البكالوريا بسوريا 2019 من خلال الاسم ورقم الاكتتاب والشعبة للتعرف على نتيجة الدور الأول 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *